الخميس, أكتوبر 3, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةبشرى سارة: 20 مليون دولار لدعم المستفيدين من برنامج أمان!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بشرى سارة: 20 مليون دولار لدعم المستفيدين من برنامج أمان!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان الإقتصادية

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

“بشرى سارة: 20 مليون دولار لدعم المستفيدين من برنامج أمان!”

أعلن وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الأعمال، هيكتور حجار، عن تقديم الدعم والمساعدة لأسر الشهداء والجرحى في جميع أنحاء لبنان. وعبر عن شكره لكل من يساهم في جهود الإغاثة.

وأوضح حجار أن عملية التحويل للمستفيدين من برنامج “أمان” ستبدأ في 15 أكتوبر، حيث سيتلقى المستفيدون مبلغًا إجماليًا قدره 20 مليون دولار.

كما أكد الوزير أنه يتم معالجة الشكاوى والمشكلات عبر الخط الساخن 1714، مشيرًا إلى وجود تحويلة إضافية من برنامج الأغذية العالمي، التي بدأت حاليًا في دعم المستفيدين في جميع مناطق الجنوب. يقدر عدد الأسر الأكثر فقراً المستفيدة من هذه المساعدة بنحو 9950 أسرة.

المصدر: رصد سكوبات عالمية إقتصادية

“Good News: $20 Million to Support Beneficiaries of the Aman Program!”

Lebanon's Minister of Social Affairs in the caretaker government, Hector Hajjar, expressed condolences to the families of the martyrs and wished good health to the injured across all Lebanese territories. He also thanked everyone involved in relief efforts.

Hajjar announced that financial transfers for beneficiaries of the “Aman” program would begin on October 15, with a total amount of $20 million being allocated to assist those in need.

He further emphasized that complaints and issues are being addressed through the hotline 1714 and noted that an additional transfer from the World Food Program has commenced, aimed at supporting beneficiaries in the south. The number of families classified as the most impoverished who will benefit from this assistance is approximately 9,950.

translated by economyscopes team

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة