الخميس, أكتوبر 3, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةبيان يُثير البلبلة حول المحروقات... وأبو شقرا يعلّق على مضمونه!

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بيان يُثير البلبلة حول المحروقات… وأبو شقرا يعلّق على مضمونه!

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

صدر بيان حمل توقيع نقابة أصحاب محطات المحروقات، جاء فيه: “نظراً لإمتناع البنوك عن قبول الإيداعات النقدية من المحطات لشراء المحروقات من الهيئة العامة للبترول مما يترتب عليه عدم مقدرة المحطات على تحويل قيمة مشترياتها من هيئة البترول، فإن المحطات في جميع أنحاء الوطن ستضطرأاسفة إلى التوقف عن شراء المحروقات، وبالتالي إغلاق أبوابها أمام المواطنين اعتبارًا من صباح يوم الأحد القادم بتاريخ 2024/10/06 في تمام الساعة السادسة صباحًا”.

وقد أثار هذا البيان البلبلة في أوساط المواطنين، لا سيما في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان، وقد تواصل “ليبانون ديبايت” مع ممثل موزعي المحروقات الأستاذ فادي أبو شقرا الذي نفى هذا الأمر جملة وتفصيلًا، وأكد أنه يقه في خانة الشائعات المغرضة، وقال: “كفى بث إشاعات كاذبة والتي تخلق البلبلة في الأسواق، فما يعاني منه المواطن يكفيه ولا حاجة لزيادة العبء عليه””.

وختم أبوا شقرا: “الله يحمي لبنان وشعبه”.

المصدر: ليبانون ديبايت

“Confusion Surrounds Fuel Statement: Abu Shakra Responds!”

A statement issued by the Gas Station Owners Union has sparked confusion among citizens. The announcement states: “Due to banks refusing to accept cash deposits from stations for purchasing fuel from the General Petroleum Authority, gas stations across the country will regrettably be forced to stop buying fuel and close their doors to the public starting Sunday, October 6, 2024, at 6 AM.”

This statement has caused unrest among the public, especially given the sensitive conditions Lebanon is currently facing. In response, “Lebanon Debate” reached out to Fadi Abu Shakra, a representative of fuel distributors, who categorically denied the claims made in the statement. He described it as a product of malicious rumors, stating, “Enough with the spread of false information that creates confusion in the market. The struggles faced by citizens are already significant, and there's no need to add to their burden.”

Abu Shakra concluded with a message of hope, saying, “God protect Lebanon and its people.”

translated by economyscopes team

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة