الخميس, أكتوبر 3, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةبيان من ميقاتي بشأن إخراج المستوعبات والشاحنات من المرافئ

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

بيان من ميقاتي بشأن إخراج المستوعبات والشاحنات من المرافئ

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

أخبار لبنان اليوم

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

“بيان ميقاتي بشأن إخراج المستوعبات والشاحنات من المرافئ!”

صدر عن رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بيانٌ يتناول فيه قضية إخراج المستوعبات والشاحنات من المرافئ اللبنانية. وجاء في البيان: “عطفاً على مداولات جلسة مجلس الوزراء التي عُقدت بتاريخ 2-10-2024، يُطلب إليكم، وضمن مهلة تنتهي نهار الاثنين المقبل، إفادتنا عن عدد المستوعبات والشاحنات الموجودة في حرم المرافئ كافة. إضافةً إلى بيان مدى صحة الإدلاءات بأن سبب التأخير في إخراجها يعود إلى تقصير من قبل الإدارة. وفي هذه الحالة الأخيرة، يجب تحديد، وبشكل دقيق، الإدارة أو الجهة المسؤولة عن هذا التقصير وسببه.”

وأضاف: “كما يُطلب إليكم أيضاً اقتراح الحلول والإجراءات الممكنة التي من شأنها تأمين سرعة انسياب الاستيراد والتصدير.”

“Miqati's Statement on Container and Truck Removal from Ports!”

A statement issued by Prime Minister Najib Miqati addressed the issue of container and truck removal from Lebanese ports. The statement reads: “Following the discussions during the Cabinet session held on October 2, 2024, we request that you inform us by next Monday of the number of containers and trucks currently located in all port facilities. Additionally, please verify the claims that delays in their removal are due to shortcomings on the part of the administration. In such cases, it is imperative to accurately identify the administration or entity responsible for these deficiencies and the reasons behind them.”

Miqati further requested that solutions and possible measures be proposed to facilitate the swift flow of imports and exports.

Translated by economyscopes team

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة