الأربعاء, أكتوبر 2, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةانفراجة كويتية بإتجاه لبنان !

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انفراجة كويتية بإتجاه لبنان !

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

قام السفير اللبناني لدى الكويت هادي هاشم بافتتاح خط الطيران بين الكويت وبيروت الخاص بطيران الجزيرة لزيادة السعة الاستيعابية لعدد الركاب في ظل جائحة كورونا واضافت خيار اضافي للسواح والمغتربين الذين يرغبون بقضاء فصل الصيف في لبنان ، وبدخول طيران الجزيزة ازداد عدد الرحلات الى ٦ اسبوعيا .
وفي تصريح لهاشم ” تواصلنا مع ادارة الجزيرة لعودتها الى بيروت حتى نتمكن لتلبية حاجة الجالية اللبنانية والاشقاء الكويتيين الراغبين بزيارة لبنان ” وكانت اعداد الرحلات قد انخفضت من ٦ رحلات يوميا الى ٤ اسبوعيا تم تقاسمها عبر رحلتين للطيران الكويتي واثنان لطيران الشرق الاوسط وبعودة الجزيرة ارتفعت الى ٦ رحلات .
واضاف هاشم يبقى لبنان وجهة جذابة للشعب الكويتي على الرغم من التحديات التي يواجهها حاليا ، كما دعا هاشم السواح الكويتيين لتمضية الصيف بلبنان والاستفادة من خدماته السياحية التي أصبحت بمتناول كل الفئات وحافظت على نوعيتها المميزة وجودتها العالية ، كما نوه بالمحبة الخاصة التي يحظى بها الكويتيين في قلوب اللبنانيين.
وقال الرئيس التنفيذي لطيران الجزيرة، روهيت راماشاندران، «نتطلع إلى تسيير رحلاتنا إلى بيروت التي تُعد إحدى الوجهات الصيفية الأكثر طلباً من قبل المسافرين الذين يتوجهون إليها للسياحة أو لزيارة العائلة والأصدقاء»
وأضاف راماشاندران: «كانت بيروت واحدة من أولى الوجهات التي شغّلت طيران الجزيرة خط رحلات إليها في عام 2006، ولا يزال الطلب عليها قوياً إلى يومنا هذا. ويتطلع طيارو وطواقم طيران الجزيرة الذين تم تحصينهم جميعاً بالترحيب بالعملاء على متن رحلات بيروت».
وتسعى السفارة اللبنانية في الكويت الى مد جسور التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة في الكويت عبر زيارات ولقاءات مكثفة يقوم بها هاشم منذ تعيينه منذ بداية العام الحاري لتعزيز وتطوير العلاقات الدبلوماسية والاخوية ومد اواصر التعاون المشترك لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين كذلك لتفعيل وجود الجالية اللبنانية .

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة