الإثنين, أكتوبر 7, 2024
الرئيسيةأخبار لبنانية إقتصاديةهذه هي اسباب الحملة على اجراءات الجيش

اضغط على الصورة لتحميل تطبيقنا للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

هذه هي اسباب الحملة على اجراءات الجيش

انضم الى قناتنا على الواتساب للأخبار والوظائف على مدار الساعة 24/24

spot_img

انضم الى قناتنا على التلغرام

spot_img

انضم الى مجموعتنا على الفيس بوك

spot_img

يواصل الجيش والقوى الأمنية حملة مداهمة محطات الوقود في عدد من المناطق ومصادرة كميات كبيرة من مادتي المازوت والبنزين في خزانات محطات ومستودعات تقدر بآلاف الليترات.

وكان لافتا ان الحملة التي ادت الى “حلحلة ولو جزئية ” في ازمة المحروقات وتزويد السوق بكميات تكفي لايام، قوبلت بهجوم سياسي واعلامي وعبر مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نافذين في السلطة ، بعدما كشفت المداهمات ضلوع محسوبين على احزاب وتيارات، في عمليات التهريب والتخزين وبكميات هائلة. كما كشفت التحقيقات “ترابطا وتعاونا بين محتكرين ومهربين نافذين من احزاب وتيارات متباعدة سياسية لكنها متفقة على الاحتكار والجشع على حساب المواطن”، وفق ما يقول مصدر معني بمتابعة هذا الملف.

ويقول المصدر ” ان الجيش ماض في حملته ولن يتوقف عند الحملات التي تطلق، لان المطلوب اراحة الناس والمؤسسات التي تحتاج التزود بالوقود ، وليس اصحاب الاطماع وشبكات التهريب”. ولفت الى ان من ايجابية الحملة التي يقوم بها الجيش لمنح الاحتكار ، ان عددا كبير ا من المحطات والمواطنين عمد إلى إفراغ ما يخبئونه وبيعه بأسعار أقل من السوق السوداء قبل وصول الجيش إليهم”.

وعن اسباب تأخر الجيش في الحملة قال” ان المجلس الاعلى للدفاع فوّض الجيش اتخاذ ما يلزم من اجراءات لضبط الوضع وهذا ما يحصل”.

واشار المصدر الى” ان الجيش يتسلح بالقوانين المرعية الاجراء للقيام بعمله، وسيستمر في مهمته”.

لبنان 24

Ads Here

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

الأكثر شهرة